الظهور الإعلامي

لقد جاء هذا الموقع بعد رحلة البحث عن موقع في الجزائر يستعين باللغة العربية في كتاباته و يهتم بالفلاحة في الجزائر فكانت النتيجة أن يكون موقع “المجلة الفلاحية ” كأول موقع فلاحي جزائري ناطق باللغة العربية ، و يهتم بالمجال الفلاحي . بتاريخ 19نوفمبر2013 آن ذاك حيث تهدف المجلة إلى تبادل الخبرات بين أفراد المجتمع الجزائري والعربي حول تقنيات التربية والإنتاج والأمراض بالنسبة للحيوانات والنباتات حسب المقاييس العلمية وكذا تقنيات إنشاء الحدائق المنزلية والعامة بالإضافة إلى الزراعات المنزلية وكل ما فيه فائدة في مجال الزراعة والفلاحة .

01- اول ظهور اعلامي لنا كان عبر نشر خبر إنشاء موقع الجملة الفلاحية AgriDzair  بمواقع إخبارية جزائرية نذكر منها موقع صوت الجلفة >>> إطلع عليه من هنا  وايضا موقع الجلفة إنفو >>> إطلع عليه من هنا كان ذلك بتاريخ ديسبمر 2013 اي شهر من إفتتاح الموقع فكشرا جزيلا لهم على الدعم المعنوي.

02- ثاني ظهور إعلامي كان بشهر فيفري 2014 حيث تم إستضافة مؤسس موقع المجلة الفلاحية في حصة ضيف الصباح بإذاعة الجلفة الجهوية من الجزائر >>> إستمعوا للحصة المسجلة

03- ثالث ظهور إعلامي كان عبر نشر مقال بجريدة جزائرية رسمية وهي الجديد

 

04- رابع ظهور إعلامي كان بمسابقة Algeria Web Award 2014 حيث فزنا بالمرتبة الثانية لأحسن موقع إلكتروني علمي المسابقة من تنظيم المدرسة العليا للإعلام الآلي بالتنسيق مع سلطة الظبط والمتعامل الإقتصادي موبيليس | تم تنظيم المسابقة بفندق الهيلتون بالجزائر العاصمة بتاريخ 19جوان2014 .

والآن نقدم لكم كلمة مؤسس الموقع كتقديم للموقع في المسابقة

المجلة الفلاحية AgriDzair موقع متخصص في تبادل الخبرات بين أفراد المجتمع حول تقنيات تربية وإنتاج وأمراض الحيوانات والنباتات والتي هي أحد المواقع الرسمية التابعة لمؤسسة بشيرويب للخدمات BachirWeb Services
العنوان :

Loading...
إغلاق